mobile

تعالواوحتلقوا كل ما تحتجوا اليه من اجل الموبيل من صور واغانى وفيديوهات ونكت...الخ
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 
 

 قصص الاميرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل: 18
العمر: 19
تاريخ التسجيل: 19/02/2009

مُساهمةموضوع: قصص الاميرات   الجمعة فبراير 20, 2009 4:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .......هذه هى اول قصة من قصص الاميرات وسنبدا اليوم بالاميرة شفق ..... من أجل الكعكة
مرت الايام سريعا وها هو عيد ميلاد الامير غريب يقترب وشفق هذه المرة تريد ان تقدم له هدية خاصة جدا بهذه المناسبةوعندما علمت مربياتها الثلاث بذلك بدأت كل واحدة منهن تقترح عليها هدية مسحورة.
ولكن شفق كانت تريد أن تصنع هدية الأمير بنفسها هذه المرة فشكرتهن ثم قالت اريد ان افاجئ الامير غريب بهدية اصنعها له بيدى .
فاقترحت ريانة قائلة عندى لك شئ رائع ولن تحتاجى لأى حيل سحرية لكى تصنعيه فنظر إليها الجميع بترقب فأكملت :إنها كعكة الآمنيات .
لحظات وكانت شفق ومعها المربيات الثلاث قد اجتمعن داخل المطبخ وبدات مرجانة تقرا لهن طريقة عمل الكعكة من كتاب الوصفات قائلة كل ما على الامير غريب هو ان يتمنى امنية ثم يطفى الشمع وعلى الفور ما تمناه سيصبح حقيقة.
امسكت شفق بسلتها واجتهت ناحية الباب قائلة ساذهب لاجمع كل ما احتاجه لصنع الكعكة هنا همت ريحانة لباقى المربيات ربما سيكون هناك بعض الاشياء التى سيصعب على شفق جمعها بدون بعض حيلنا السحرية.
وبالفعل قررت المربيات ان يتبن شفق حتى يستطعن تقديم المساعدة لها حينما تحتاج اليها وبينما وقفت المربيات يراقبن شفق من بعيد راحت شفق تجمع بعض الزهور وهى تهمش لنفسها قائلة ها هى اوراق بعض الازهار الفواحة لتضفى نكهة رائحة على الكعكة.
واثناء تجولها فى الغابة قابلت شفق مجموعة من السناجب الصغيرة تحاول قطف بعض حبات التوت ولكن فجاة اختل توازنها فسقطت على الارض فصاحت شفق اوه يا الهى.
وبمنتهى العطف راحت شفق تهز الشجرة لتساقط من عليها التوت حتى تسطتيع السناجب جمعه بسهولة ثم قالت اتمنى ان يبقى القليل من التوت من اجل الكعكة .
تركت شفق السناجب تاكل التوت وهى سعيدة وعادت تكمل جولتها فى الغابة وبعد قليل وجدت خلية نحل معلقة على فرع احدى الاشجار فحاولت شفق ان تاخذ منها بعض العسل ولكن لم تسطتع فتنهدت قائلة يااااااااااااه انها عالية جدا.
شاهدت السناجب ما حدث لشفق وقررت ان تساعدها لترد لها الجميل فتسلقت فوق الشجرة حتى وصلت الى خلية النحل وبمجرد وقوف الثلاثة على الفرع انخفض قليلا لاسفل فطالته شفق ةبدات تاخذ بعض العسل.
حتى الان كانت المربيات الثلاث يراقبن ما يحدث من بعيد فقالت مرجانة بسعادة :انها تتصرف بشكل جيد والامور تسير على ما يرام ولكن ريحانة ردت قائلة كان هذا هو الجزء السهل لا تزال الصعوبات قادمة.
كان على شفق بعد ذلك ان تجمع بعضا من ماء قوس قزح ولكنها لم تجد المياه فى اى مكان وبعد ان تعبت من البحث تنهدت قائلة لحيوانات الغابة التى تجمعت حولها اذا لم اجد بعضا من هذا الماء لن استطيع ان اصنع كعكة الامنيات للامير غريب .
لم تدع شفق الياس يملؤها بل راحت تكمل بحثها وبالفعل مع اول منعطف يصادفها وجدت شلال ماء كبيرا تمر به الوان قوس قزح الجميلة فصاحت مهللة وهى تجمع بعضا من مائه :اخيرا ..وجدتها ..انها مياه قوس قزح.
الان لم يتبق سوى شئ واحد وتنتهى مكونات الكعكة وهو البيضة التى كان على شفق ان تاخذها من إوزة ذهبية وبعد ان بحثت فى الغابة كلها تنهدت شفق بحزن وقالت كنت اعلم انه من المستحيل ان اجد اوزة ذهبية دون استخدام القليل من السحر.
فجاة سمعت صوتا قادما من وسط الحشائش انها اوزة ذهبية فاخبرتها شفق انها تحتاج الى بيضة؛لكى تصنع كعكة الامنيات وفى الحال اعطتها الاوزة بيضتها الذهبية.
عندما شاهدت ريحانة ماحدث صاحت بغضب ل مرجانة وريانة :هل استخدمت احداكما حيلتها السحرية فهزت كل منهما كتفها نافية ولكن ما ارتسم على وجهيهما كان لو معنى اخر .
عاد الجميع الى القصر وبينما انشغلت شفق بخلط جميع المكونات مع بعضها داخل اناء كبير قالت لها ريحانة :اهم شى لكى تكتمل مكونات هذه الكعكة هى ان تصنع بحب ورغبة فى اسعادمن ياكلها.
وفى المساءاصطحبت شفق الامير غريب الى القاعة الكبيرة ثم قالتوهى تتجه به الى مائدة الطعام والان ساقدم لك هديتى التى صنعتها من اجلك انها كعكة الامنيات كل ما عليك ان تطفى الشمع وتتمنى امنية.
بعد ان اطفأ الامير شموع الكعكة امسك بيد شفق وبدا يرقص معها وبد قليل قال لها :اتعرفين يا شفق اننى لم اتمن امنبة بعد ان اطفات الشموع؟ فسالته شفق بدهشة ولماذا لم تفعل؟ فاجابها بابتسامة كبيرة :يكفينى حب واخلاص كل من حولى فلا يوجد شئ أتمناه أكثر من ذلك .كل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovem.allgoo.net
 

قصص الاميرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mobile ::  :: -